/
/
/

سهاد الخطيب في البيت الثقافي النجفي

النجف – طريق الشعب

عقد البيت الثقافي في محافظة النجف، السبت الماضي، ندوة جماهيرية حوارية ضيّف فيها مرشحة قائمة "سائرون" عن الحزب الشيوعي في المحافظة سهاد الخطيب، والمرشح عن تحالف "الفتح" زهير شربة والمرشح عن تحالف "النصر" علي الشمري.

الندوة التي احتضنتها قاعة غرفة التجارة في مركز المحافظة، والتي حضرها جمهور من أهالي النجف، تحدث فيها المرشحون عن برامجهم الانتخابية باسهاب.

واستعرضت المرشحة سهاد الخطيب برنامج قائمة "سائرون" وأهدافها على مختلف الصعد والجوانب التي تخدم المواطن، وتوفر له العيش الكريم.

وساهم الجمهور الحاضر في تقديم المداخلات، وطرح الأسئلة على المرشحين الثلاثة.

ترويج لـ "سائرون" في قضاء علي الغربي

العمارة – طريق الشعب

نظم فريق من الحزب الشيوعي العراقي في محافظة ميسان، السبت الماضي، حملة دعائية لقائمة "سائرون" في قضاء علي الغربي شمالي المحافظة.

ووزع الفريق على الكثيرين من أهالي القضاء، بطاقات تعريفية بمرشحي القائمة عن الحزب الشيوعي في المحافظة كريم غركان الذي يحمل التسلسل 10، وعلي حسين الذي يحمل التسلسل 19.

كذلك علق الفريق صور المرشحين في عدد من الأماكن العامة.

شهيد الغالبي في "كرمة بني سعيد"

الناصرية – احمد طه

عقد المرشح ضمن قائمة "سائرون" عن الحزب الشيوعي العراقي في محافظة ذي قار، د. شهيد الغالبي، ندوة انتخابية جماهيرية في منطقة "كرمة بني سعيد" التابعة إلى المحافظة.

وتحدث الغالبي خلال الندوة عما يواجه العراقيين من تحديات خطيرة توجب عليهم المشاركة الواسعة في الانتخابات، وإجراء التغيير المطلوب، من أجل الإصلاح والنهوض بمستقبل البلد، متطرقا في الوقت ذاته إلى برنامج قائمة "سائرون" الانتخابي، الذي يشدد في العديد من فقراته على التخلص من نظام المحاصصة الطائفية، ومحاربة الفساد، وبناء دولة المواطنة، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وفي هذا السياق، وبدعوة من شيخ عشيرة "آل زريف"، عقد المرشح الغالبي ندوة انتخابية في قرية "آل سويط"، حضرها جمهور من أهالي القرية.

وتحدث المرشح خلال الندوة عن برنامج قائمة "سائرون" ومحاوره التي تخدم جميع شرائح الشعب العراقي.

زار "البصرة القديمة" توفيق الشاهين يلتقي شباب "حي الحسين" البصري

البصرة - أحمد ستار العكيلي

استقبل مرشح الحزب الشيوعي العراقي في محافظة البصرة ضمن تحالف "سائرون" الحقوقي توفيق مجيد الشاهين، مجموعة من شباب "حي الحسين" في المحافظة.

وفي سياق اللقاء تحدث الشاهين عن الخدمات العامة التي يتوجب أن تقدم إلى المواطنين، وعن رؤية برنامج قائمة "سائرون" لهذا الجانب، فضلا عن رؤيته لمشكلات الشباب وكيفية تمكين قدراتهم الابداعية وعلاج مشكلة البطالة المنتشرة في صفوفهم.

من جانبهم أكد الشباب ضرورة أن يعمل المرشح في حال فوزه بعضوية مجلس النواب، لصالح بلده بعيدا عن المحاصصة الطائفية والحزبية الضيقة.

هذا وتطرق الشاهين في حديثه إلى التاريخ السياسي للحزب الشيوعي العراقي. فيما أبدى الشباب استعدادهم الكامل لدعمه والترويج له.

وفي سياق ذي صلة زار المرشح الشاهين برفقة فريق حملته الانتخابية، سوق منطقة البصرة القديمة، ونظم هناك طاولة إعلامية استعرض خلالها أمام العديد من المتسوقين، فقرات من البرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون".

وحث المرشح المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات، من أجل إحداث الإصلاح والتغيير، ووزع عليهم بطاقات تحمل صورته ورقمه الانتخابي، ونسخا من برنامج "سائرون".

هيفاء الأمين بين أهالي سوق الشيوخ

الناصرية – عامر مالك

عقدت مرشحة قائمة "سائرون" عن الحزب الشيوعي العراقي في محافظة ذي قار، هيفاء الأمين، الأيام الماضية ندوات انتخابية في نواحٍ ومناطق وقرى تابعة إلى قضاء سوق الشيوخ.

وتحدثت المرشحة الأمين خلال الندوات التي احتضنتها مضايف عدد من الوجهاء في منطقة "آل بوحمدان" و"الحي العسكري" وناحيتي "العكيكة" و"الفضلية"، عن سيرتها الذاتية، وعن برنامج قائمة "سائرون"، وأهدافها نحو تحقيق التغيير والإصلاح، وتغيير خارطة العراق السياسية عبر التخلص من الفساد والمحاصصة الطائفية.

وذكرت الأمين خلال حديثها ان تحالف "سائرون" يسعى إلى بناء دولة المؤسسات والنهوض بالاقتصاد الوطني بما يوفر فرص عمل للعاطلين، وتحقيق العيش الكريم لجميع المواطنين.

برنامج "سائرون" في أيدي أهالي الحلة

الحلة - محمد علي محيي الدين

ضمن الحملة الانتخابية لمرشح قائمة "سائرون" عن الحزب الشيوعي العراقي في محافظة بابل د. علي إبراهيم، نظم الفريق الإعلامي للحملة اليومين الماضيين، جولة راجلة في شوارع مدينة الحلة وأسواقها.

الفريق الذي تقدمه المرشح د. علي إبراهيم، وزع خلال جولاته التي شملت "سوق الشريعة"  وسوق الحلة الكبير ومقاهيهما، وشارع المكتبات، نسخا من برنامج قائمة "سائرون" على المواطنين، وعقد معهم جلسات قصيرة أوضح لهم فيها نقاطا عدة من البرنامج.

وتحدث الفريق خلال لقاءاته، عن دولة المواطنة التي يتطلع تحالف "سائرون" إلى تحقيقها، باعتباره تحالفا عابرا للطائفية والاثنية، ويضم في صفوفه أحزابا وكتلا سياسية تمثل شرائح المجتمع كافة، وأفرادا ذوي كفاءات قادرين على السير بالبلاد نحو طريق الأمان، والتخلص من الفساد والمحاصصة، وتأمين الحياة الكريمة للمواطنين.

وقد وجه المواطنون العديد من الأسئلة للمرشح د. علي إبراهيم، تركزت حول آليات تطبيق برنامج "سائرون"، وما سيقدمه للمواطن بعد الانتخابات.

فلاح حاجم يلتقي أهالي قضاء عفك

الديوانية - عادل الزيادي

عقد مرشح "سائرون" عن الحزب الشيوعي العراقي في محافظة الديوانية عن قائمة "سائرون"، د. فلاح إسماعيل حاجم، أخيرا، ندوة انتخابية في الهواء الطلق أمام السوق الرئيس بقضاء عفك التابع إلى المحافظة.

وتحدث حاجم إلى الكثير من المواطنين، عن تحالف "سائرون" وقائمته الانتخابية، وبرنامج القائمة الذي يهدف إلى التخلص من الأزمات السارية في البلد، وبناء دولة المواطنة، وتحقيق العدالة الاجتماعية، وتوفير العيش الكريم لكل أبناء الشعب.

وخلال وجوده في السوق عقد المرشح حاجم ندوة انتخابية في إحدى المقاهي الشبابية، تحدث خلالها عن برنامج قائمة "سائرون". فيما عقد، وبدعوة وجهت إليه، ندوة مماثلة في مضيف أحد شيوخ عشائر القضاء، ركز خلال حديثه فيها على بعض المحاور التي تضمنها برنامج قائمة "سائرون"، مثل محاربة الفساد والمفسدين وانقاذ البلد من محنة المحاصصة الطائفية، وبنائه على أساس المواطنة.

طاولة انتخابية عمالية في حي أور

بغداد - عامر عبود الشيخ علي

نظم فريق من اللجنة المحلية العمالية للحزب الشيوعي العراقي، أخيرا، طاولة اعلامية انتخابية في "سوق الفردوس" في حي اور ببغداد، للدعاية لقائمة "سائرون" ومرشح الحزب الرفيق رائد فهمي، الذي يحمل التسلسل 3، وكذلك لتعريف المواطنين ببرنامج القائمة وأهم محاوره.

وقال مراسل "طريق الشعب" انه "تم خلال الطاولة توزيع بطاقات تحمل السيرة الشخصية لسكرتير الحزب ومرشح "سائرون" الرفيق رائد فهمي، وكذلك نص حديثه الشامل المنشور في جريدة "طريق الشعب" بعنوان "الانتخابات الحالية وثيقة الارتباط باطلاق التغيير والاصلاح ومكافحة الفساد"، والذي تحدث فيه عن الظروف المحيطة بالانتخابات وعن اهميتها وخصوصيتها وطبيعة الكتل المتنافسة، وعما يميز تحالف "سائرون" وبرنامجه وآليات عمله، فضلا عن دور الناخب في عملية التغيير والاصلاح المنشودة عبر حسن الاختيار والتصويت للكفوئين الذين يقرنون اقوالهم بأفعالهم".

الدكتور فاضل عباس المندلاوي .. نشاطات انتخابية متنوعة

الكوت – طريق الشعب

شهدت الأيام الأخيرة جملة من النشاطات الانتخابية لمرشح كوتا الكرد الفيلية الدكتور فاضل عباس المندلاوي. وفي اطارها التقى المندلاوي يوم الجمعة الفائت في مقر حملته الانتخابية بمجموعة من شباب تجمع "القلعة المدني" في واسط. وعرض المندلاوي برنامجه الانتخابي، الذي يركز على دولة مواطنة مدنية ديمقراطية يتمتع فيها الكرد الفيلية بحقوقهم كاملة غير منقوصة.

وفي يوم السبت تحدث المندلاوي في ندوة عامة احتضنتها حدائق متنزه النافورة في مدينة النعمانية، حضرها جمع من المهتمين، بضمنهم شخصيات اجتماعية وتربوية، وناشطين شباب. وأكد المندلاوي في حديثة على ضرورة المشاركة الواسعة في الانتخابات لقطع الطريق على الفاسدين والمفسدين، مجددا التزامه بتمثيل ناخبيه خير تمثيل.وفي الأول من ايار زار المندلاوي مقر الحزب الشيوعي العراقي في مدينة الكوت، مهنئا بعيد العمال العالمي. والتقى على هامش الزيارة بمجموعة من الناشطين الشباب. وقام بعد ذلك بزيارة عدد من الوجوه الاجتماعية في المدنية، للتعريف بقائمته التي تحمل رقم 141 .

وفي ناحية الزبيدية وفي مضافة السيد جمال حسين زلزل، التقى المندلاوي بمجموعة من الشباب والشخصيات الاجتماعية، وتناول في حديثه مرتكزات برنامجه الانتخابي المتظمن تجاوز الطائفية السياسية والمشاركة في بناء دولة المواطنة المدنية.

وفي مدينة العزبزبة التقى المندلاوي ، الثلاثاء ايضا، مجموعة من الشبيبة المدنية وشخصيات اجتماعية، وتمخض اللقاء عن تشكيل فريق لدعم حملته الانتخابية

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل