/
/
/

شهيد الغالبي بين أهالي ذي قار

الناصرية- علي الجابر

يواصل مرشح قائمة "سائرون" في محافظة ذي قار، د. شهيد الغالبي، جولاته الإعلامية في الأقضية والنواحي التابعة إلى المحافظة، لتعريف أهاليها بسيرته الذاتية وببرنامج قائمة "سائرون".

وعقد د. الغالبي خلال الأيام الماضية، ندوات انتخابية عديدة في منطقة "آل سالم" وناحية البطحاء، حضرها الكثيرون من شيوخ العشائر والوجهاء والأهالي الآخرين، الذين تلقوا شرحا وافيا لبرنامج القائمة، وأهدافها ومساعيها إلى إنقاذ البلد من الأزمات التي تعصف به، وبناء دولة المواطنة والعدالة الاجتماعية.

وشدد د. الغالبي خلال الندوات، على أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات، واختيار المرشحين النزيهين والجادين في مشروعهم الوطني.

ندوة جماهيرية لـ "سائرون" في النجف

النجف - حسين علي الغزي

عقدت مرشحة قائمة "سائرون" عن الحزب الشيوعي في محافظة النجف، التربوية سهاد الخطيب، الاثنين الماضي، ندوة انتخابية جماهيرية في منطقة "شواطئ النجف"، حضرها العديد من الوجهاء والأهالي.

الندوة التي احتضنتها مزرعة سكرتير اللجنة المحلية للحزب في المحافظة، الرفيق كريم بلال، تحدثت فيها المرشحة الخطيب عما يعانيه الشعب العراقي في مختلف النواحي الاقتصادية والزراعية والاجتماعية والخدمية، داعية إلى المساهمة الواسعة في الانتخابات القادمة، من أجل التغيير والنهوض بمستقبل البلد.

وحثّت المرشحة التي تحمل الرقم 16 خلال حديثها، الحاضرين على اختيار المرشحين النزيهين والأكفاء، وعرّفتهم ببرنامج قائمة "سائرون" وأهدافه إلى التخلص من نهج المحاصصة البغيض، ومحاربة الفساد، وبناء دولة المواطنة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

شباب الرصافة الثانية يروجون لـ "سائرون"

بغداد - وسام المالكي

نظمت مجموعة من شباب اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الرصافة الثانية بالتعاون مع مجموعة مماثلة من حزب الاستقامة، الأيام الماضية، حملة إعلامية طوعية للترويج لقائمة "سائرون".

وشملت الحملة شوارع منطقة الغدير وسط بغداد، حيث علق المتطوعون لافتات عديدة تحمل رقم القائمة وصور مرشحي الحزبين في بغداد.

وفي سياق متصل نظم العديد من شباب اللجنة المحلية، جولة إعلامية راجلة في منطقتي النعيرية وبغداد الجديدة، قاموا خلالها بطرق أبواب منازل المواطنين وتعريفهم ببرنامج قائمة "سائرون" ومرشحيها.

وحث الشباب المواطنين على المساهمة الفاعلة في الانتخابات، من أجل التغيير والاصلاح، وعرفوهم بمرشح الحزب في بغداد ضمن قائمة "سائرون" الرفيق رائد فهمي الذي يحمل التسلسل 3.

وأعرب الكثير من المواطنين عن استعدادهم لدعم القائمة، آملين بصعود القوى الوطنية النزيهة في الانتخابات القادمة، لتعمل على تخليص البلاد من الأزمات، وتأمين العيش الكريم لأبناء الشعب.

توفيق الشاهين يلتقي الزبيريين

البصرة - صلاح العمران

في إطار حملته الانتخابية التقى الحقوقي توفيق الشاهين، مرشح قائمة "سائرون" في البصرة، الاثنين الماضي، العديد من شيوخ عشائر قضاء الزبير وأهاليه.

وزار الشاهين ديوان الشيخ عيسى اليعقوب، أحد شيوخ عشائر الدواسر في القضاء، والتقى هناك العديد من الوجهاء والأهالي، وقدم لهم شرحا وافيا للبرنامج الانتخابي لقائمة "سائرون"، وما تضمنه من نقاط تصب في خدمة القطاعين الزراعي والصناعي.

ودار بين المرشح والأهالي نقاش واسع حول قضايا كثيرة تخص الظروف السياسية والخدمية في البلد.

من جانبه اعرب الشيخ اليعقوب عن أمله بصعود قائمة "سائرون" ومرشحيها إلى البرلمان، ليتسنى لهم تقديم كل ما يصب في مصلحة الشعب، الذي عانى كثيرا وصبر على ما مرت به من محن ومعاناة.

"سائرون" بين أبناء الكاظمية

الكاظمية – طريق الشعب

تجول فريق إعلامي من منظمة الحزب الشيوعي العراقي في الكاظمية، الأحد الماضي، في بعض الأحياء السكنية بالمدينة.

وطرق الفريق أبواب الكثير من المنازل، ووزع على أهاليها نسخا من "طريق الشعب" ومن البطاقات التعريفية بمرشح قائمة "سائرون" في بغداد، الرفيق رائد فهمي.

ورحب الكثيرون من الأهالي بـ "سائرون"، مبدين استعدادهم لدعمها في الانتخابات.

بطاقات الرفيق فهمي بأيدي أهالي الوشاش

بغداد – طريق الشعب

جابت فرقة إعلامية جوالة من منظمة الحزب الشيوعي العراقي في المنصور، مساء الخميس الماضي، شوارع منطقة الوشاش وسط بغداد.

ووزعت الفرقة على الأهالي، نسخا كثيرة من البطاقات التعريفية لمرشح قائمة "سائرون" في بغداد، الرفيق رائد فهمي، وأخرى من حديث صحفي له حول الانتخابات كان قد نشر في "طريق الشعب".

وشرحت الفرقة إلى الأهالي وأصحاب المحال التجارية، نقاطا عديدة من برنامج القائمة.

"سائرون" بين اهالي بهرز

بعقوبة – طريق الشعب

زار مرشحا قائمة "سائرون" عن الحزب الشيوعي في محافظة ديالى، عبد اللطيف أسد محمد وعبد الكريم جعفر الكشفي، أخيرا، ناحية بهرز شرقي المحافظة.

والتقى المرشحان العديد من أهالي الناحية، وشرحا لهم برنامج القائمة الانتخابية وأهدافه، والتي من بين ما تتضمنه الخلاص من نهج المحاصصة الطائفية والفساد. موضحين ان تحالف "سائرون" يسعى الى تعزيز الطابع المدني والديمقراطي للدولة، وإلى تشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة، ومجلس نواب وطني يتمتع أعضاؤه بالنزاهة والكفاءة، وضمان حقوق جميع أبناء الشعب. 

وبيّن المرشحان خلال حديثهما إلى المواطنين، ان التحالف انبثق من قلب المجتمع ومن حركة الاحتجاج الشعبي، حيث تنامى التعاون والتنسيق بين قوى الشعب المشاركة في التظاهرات، على اختلاف أطيافها. وتطرقا إلى بعض النقاط التي تضمنها برنامج "سائرون"، والتي تخص التعليم والجوانب الثقافية والخدمية والاجتماعية والأمنية.

أهالي الأعظمية يرحبون بـ "سائرون"

بغداد – حسين علوان

نظم فريق الحملة الإعلامية لقائمة "سائرون" في منطقة الأعظمية، أخيرا، لقاءات مع الكثير من المواطنين في المنطقة، قام خلالها بتعريفهم ببرنامج القائمة وبمرشحيها بضمنهم من الحزب الشيوعي العراقي.

وأعلن الفريق للمواطنين عن المرشح الرفيق رائد فهمي، ودعاهم إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات واختيار القوى السياسية النزيهة والكفوءة.

من جانبهم رحب المواطنون بقائمة "سائرون"، معربين عن رغبتهم في صعودها خلال الانتخابات المقبلة.

ناخبو الكوت يدعمون "سائرون"

الكوت – طريق الشعب

نظمت خلية عادل عويد التابعة إلى اللجنة الأساسية للحزب الشيوعي العراقي في مدينة الكوت، أخيرا، جولة إعلامية راجلة في حي الزهراء وسط المدينة. 

وطرق الفريق الإعلامي أبواب الكثير من المنازل، ووزع على أصحابها نسخا من برنامج قائمة "سائرون"، ومن البطاقات التي تعرف بمرشحي القائمة في محافظة واسط وبضمنهم مرشح الحزب علي فيحان.

من جانبهم أكد الكثيرون من الأهالي دعمهم لقائمة "سائرون" ومرشحيها في الانتخابات القادمة.

"سائرون" في شارع المتنبي

بغداد – طريق الشعب

نظمت خلية الشهيد كامل شياع التابعة إلى اللجنة المحلية للمثقفين في الحزب الشيوعي العراقي، الجمعة الماضية، طاولة إعلامية في شارع المتنبي وسط بغداد، وزعت خلالها على رواد الشارع نسخا كثيرة من برنامج قائمة "سائرون" ومن "طريق الشعب".

وشرح فريق الطاولة إلى رواد الشارع العديد من النقاط التي تضمنها برنامج القائمة، وعرّفهم بمرشح "سائرون" في بغداد الرفيق رائد فهمي الذي يحمل التسلسل 3.

طاولة إعلامية لـ "سائرون" في الشامية

الشامية - طريق الشعب

نظم فريق الحملة الإعلامية لمرشح الحزب الشيوعي العراقي ضمن قائمة سائرون في الديوانية، د. فلاح حاجم، طاولة إعلامية في مركز قضاء الشامية.

واستقطبت الطاولة العديد من أهالي القضاء، الذين تلقوا شرحا وافيا من د. حاجم لبرنامج قائمة "سائرون"، وأهدافها التي من أهمها التخلص من نهج المحاصصة الطائفية، ومكافحة الفساد، وبناء دولة المواطنة.

وقدم المرشح الذي يحمل التسلسل 17، إلى المواطنين نبذة وافية عن سيرتيه الذاتية والمهنية.

في الكرخ الأولى استقبلوا "سائرون"

بغداد - ماجد مصطفى عثمان

شكلت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الكرخ الاولى، بالتنسيق مع اللجنة المحلية الطلابية للحزب، الجمعة الماضية، فريقا إعلاميا جاب "ساحة  الرواد" في منطقة المنصور، ووزع على السابلة وأصحاب المحال التجارية نسخا كثيرة من البطاقات التعريفية بمرشح قائمة "سائرون" في بغداد، الرفيق رائد فهمي.

وجرت بين الفريق والمواطنين نقاشات حول الانتخابات المقبلة، وأهمية المشاركة فيها بصورة واسعة، وإيصال القوى النزيهة إلى البرلمان.  وفي المقابل أعرب الكثيرون من المواطنين عن سعادتهم بوجود تحالف "سائرون"، آملين أن يوفق في إنقاذ البلد من محنته، وتخليصه من نهج المحاصصة الطائفية والفساد.

وفي سياق ذي صلة نظم الفريق جولة إعلامية في منطقة رحمانية الشعلة، ووزع على المواطنين وأصحاب الورش الصناعية، الكثير من البطاقات التي تعرف بالمرشح الرفيق رائد فهمي.                                                

تحميل التطبیق علی موبایل اندروید و اپل