من الحزب

تهان للمؤتمر العاشر من الاتحاد الإسلامي وهيئة متابعة التيار الديمقراطي ومكتب الحزب في الشام

الاتحاد الإسلامي الكردستاني يهنئ بنجاح اعمال المؤتمر العاشر
الى المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي
بعد التحية والاحترام..
بمناسبة انعقاد المؤتمر لحزبكم المناضل نوجه اليكم اجمل التهاني والتبريكات ونتمنى لكم الموفقية ايها المحترمون..
تعرفون ان توقيت انعقاد مؤتمركم حدث في وقت كان فيه العراق واقليم كردستان والمنطقة باكملها تمر في ظروف ضبابية تتطلب اليقظة. وتتوقع التغييرات الكبيرة التي قد تحدث في المنطقة.
نتمنى لمؤتمركم ان يخرج بالقرارات والتغييرات المتطلبة لمواجهة المرحلة، وتوظيفها لستراتيجية وقرارات وتوصيات المؤتمر لصالح الشعب العراقي والشعب الكردي والوطن. وان نخطو بسرعة خطوات عملية لتوحيد صفوف المكونات والاطراف والآراء المختلفة لنواجه الازمات الراهنة ونجتاز هذه الظروف الصعبة ومنها الحرب على داعش والمشاكل الاخرى.
نجدد تهنئتنا ونتمنى الموفقية لمؤتمركم.
المجلس السياسي
الاتحاد الاسلامي الكردستاني
****
ومن هيئة المتابعة لقوى التيار الديمقراطي العراقي في الخارج
رفاقنا وزملاؤنا في الحزب الشيوعي العراقي المحترمون
تتقدم هيئة المتابعة لقوى التيار الديمقراطي العراقي في الخارج بأسمى التهاني المؤطرة بأكاليل الورود إلى كافة أعضاء المؤتمر العاشر للحزب الشيوعي العراقي، وأصدقائه ومؤيديه وأنصاره، لمناسبة الانتهاء من أعمال المؤتمر العاشر بنجاح على مختلف الأصعدة التنظيمية والسياسية، متمنين أن تكون نتائج المؤتمر مساندة وضامنة لكل الحركات الديمقراطية والتقدمية واليسارية في العراق، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في تحرير الوطن من الإرهاب والفساد والتخلف الذي غطى كافة مناحي الحياة.
إن نجاح مؤتمركم العاشر على الرغم من الظروف العصيبة التي يعيشها الوطن، هو دليل على قوة الإسناد الشعبي الذي فاز به "أصحاب الأيادي البيضاء" نتيجة نزاهتهم وأمانتهم وسمو أخلاقهم ونضالهم الدائم من أجل عراق ديمقراطي مدني ودستوري يوفر العدالة لكل العراقيين بدون أية محاصصات طائفية أو عنصرية.
بطاقة تهنئة نهديها الى الزميل العزيز الأستاذ رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية الجديد، والزميلات والزملاء الذين تم إنتخابهم في اللجنة المركزية للحزب، وتحية تقدير للزميل الأستاذ حميد مجيد موسى، المناضل الشيوعي، لمناسبة انتهاء مهمته في قيادة الحزب.
ختاماً، لنعمل معاً من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، من أجل عراق العدالة والمساواة، عراق بدون محاصصة، عراق حضاري متطور، عراق بدون فساد، عراق نفتخر به جميعاً.
نجدد التهاني ونتمنى لكم التقدم والنجاح.
هيئة متابعة قوى التيار الديمقراطي العراقي في الخارج
*******
مكتب الشام للحزب الشيوعي العراقي: المؤتمر العاشر مستمد من التراكم النضالي والتضحيات الجسام
الرفاق الأعزاء في قيادة الحزب الشيوعي العراقي
تحية النضال والمحبة
نتقدم اليكم والى جميع رفاقنا بالتهاني النضالية بنجاح المؤتمر الوطني العاشر لحزبنا , وانبثاق قيادة حزبية منتخبة لتقوم برسم سياسة مستقبلية لحزبنا مستمدة من مسيرة الكفاح المتواصل من اجل عراق مدني ديمقراطي فيدرالي موحد, ومن اجل عدالة اجتماعية تسود وطننا الحبيب.
واننا نبدي اعتزازنا وتثميننا لدور سكرتير اللجنة المركزية السابق الرفيق حميد مجيد موسى لما قدمه من جهد مثابر لخدمة حزبنا. كما نتمنى للسكرتير الجديد للجنة المركزية الرفيق رائد فهمي النجاح المؤزر لقيادة حزبنا.
لقد كان انعقاد المؤتمر الوطني العاشر ونجاحاته مستمد من التراكم النضالي والتضحيات الجسام لخيرة بنات وابناء شعبنا خلال العقود الثمانية الماضية.
دمتم ودام حزبنا وشعبنا من اجل وطن حر وشعب سعيد.
مكتب الشام - للحزب الشيوعي العراقي

من الحزب